المصرية المتحولة جنسيًا التي حاولت الانتحار بعد عملية التحويل من ذكر لانثى

قالت كارلا مسعود، المصرية التي حاولت الانتحار في ألمانيا الأسبوع الماضي، إن ما دفعها للتخلص من حياتها هو سقوط الطاقة الإيجابية التي كانت تدعي بها للأمل بسبب مشاكل وتراكمات، منها أنها تحولت جنسيا وهربت من مصر لألمانيا للبحث عن حياة جديدة.وأضافت كارلا خلال استضافتها على تليفزيون “dw”، “منذ أن جئت لألمانيا العام الماضي وأنا أتعرض لتهديد نفسي من أحد اللاجئين بإعادتي لمصر، كما أنني عانيت في ألمانيا في قضيتي وفي أوراقي لأني متحولة جنسيا”.وتابعت “الشئ الثاني مشكلتي مع زوجي، احنا في نفس الأفكار والاتجاهات وهو يعرف أنني متحولة جنسيا لكن بعد وصوله لألمانيا بدأت علينا حرب شديدة جدا، لأنني في وجهة نظر المصريين ما زلت ذكرا، ووصلت تهديدات لأهلي وأمي في مصر لأنهم ينظرون إلينا أنا وزوجي كأن ذكر سوف يتزوج ذكر”.واستكملت “زوجي ابتعد عني.. و وجدت الناس تجبرني على التخلص من حياتي، واليوم الذي انتحرت فيه كنت كويسة، لكن بدأت أفكر في حياتي وخفت من العودة لمصر والقبض علي وقتها أو قتلي هناك، وجائتني فكرة الموت هو الحل”.وأكدت كارلا “أول ما شفت الدم انتابني الخوف وكانت لحظة ضعف وسقوط، ولم أفعل ذلك للفت الأنظار لأنني كنت سأموت بالفعل من النزيف، وكنت واعية ولست نادمة على ما فعلت”.كارلا في العشرينيات من عمرها وولدت في محافظة سوهاج وعاشت بمظهر الرجل باسم “كيرليس”، وهربت من صعيد مصر لتبدأ حياة جديدة في ألمانيا باسم “كارلا”.





0 التعليقات لموضوع " المصرية المتحولة جنسيًا التي حاولت الانتحار بعد عملية التحويل من ذكر لانثى"