عكاشة للسيسي : انا اللى عَملتك وأصل شهادة ميلاد أمُك عندى ومش هكون كبش فدا ..واقسم بالله ما هسكت من النهاردة



لميس جابر :  عكاشة فى الانعاش لتخطيه الخطوط الحمراء

لميس جابر… هل حانت لحظة الخلاص من عكاشة

صرحت النائبة / لميس جابر عضو البرلمان المصرى بان سبب دخول النائب السابق بمجلس النواب د /توفيق عكاشة والملغى عضويته قبل يومين الى غرفة الرعاية المركزة بمستشفى السلام الدولى يرجع لتخطيه الخطوط الحمراء فى حق معالى  رئيس الجمهورية السيد / عبدالفتاح السيسي حيث اضافت النائبة ان اعتراض توفيق عكاشة على طرده من القاعة  اثناء انعقاد الجلسة العامة للتصويت باسقاط عضويته بدأ بالتوسل لها بان يدخل الى القاعة ليعتذر للمجلس وللرئيس وانه على استعداد تام لتقبيل قدميه لكن دون جدوى عندها بدا عكاشة بالتحدث بكلام خطير جدا وقال نصا ” انا اللي عملت السيسي هو نسي لم كان بيطلب منى ان اشيع انه اخوان ومراته منقبة … لا انا مش هكون كبش فدا يا سيسي وانا عندى اللى يبطل انتخابك رئيس لمصر من الاساس شهادة ميلاد الام عندى والاصل والفصل عندى وانا مفيش حاجة هخسرها وما بعد روحى روح ” واستكملت النائبة حديثها بان عكاشة بعد هذا الكلمات خرج مسرعا الى خارج المبنى ولم تعلم عنه شيئ سوى اليوم وعند سؤالها عن سبب سوء الحالة الصحية التى يمر بها عكاشة قالت يبدو ان امن المجلس نقل ما قاله عكاشة الى المخابرات الحربية والتى بدورها ارسلت فاكس لامن المجلس بحظر دخول عكاشة مبنى المجلس . كما اكدت فى حديثها انها علمت من مقربين من عكاشة ان وفد رفيع المستوى من المخابرات الحربية توجه الى  بيت عكاشة بمدينة نصر ولم يستغرق الوفد اكثر من 15 دقيقة بعدها باقل من ساعتين تم نقل عكاشة الى المستشفى نتيجة لارتفاع شديد فى ضغط الدم دخل على اثرها الى غرفة الرعاية المركزة ويرى الاطباء ان حالته حرجة و غير مستقرة وفى نهاية حديثها ابدت قلقها وحزنها على د/عكاشة متنية له دوام الصحة والعافية 


0 التعليقات لموضوع "عكاشة للسيسي : انا اللى عَملتك وأصل شهادة ميلاد أمُك عندى ومش هكون كبش فدا ..واقسم بالله ما هسكت من النهاردة"