بالفيديو.. ضابط شرطة يعتدي على أستاذ جامعي دهسًا بالأقدام أمام قسم أول الزقازيق



اعتدى أحد ضباط الشرطة، على أستاذ جامعي بكلية العلوم جامعة الزقازيق، أثناء خروجه من مديرية أمن الشرقية، بعد تقدمه ببلاغ ضده لاستغلاله نفوذه ضد المواطنين الأبرياء ـ على حد قوله ـ .
وقال عاطف عامر، أستاذ بكلية العلوم جامعة الزقازيق، إن الضابط مع زملائه قاموا بالاعتداء عليه أمام قسم شرطة أول الزقازيق، مشيرًا إلى أن الضابط قام بتوجيه السباب والشتائم لهم بعدما قام بتحرير محضر ضده رقم 2265 لسنة 2016 إداري بسبب إساءة استخدام وظيفته .
وأوضح عامر، أنه أثناء خروجه من مديرية أمن الشرقية، قام الضابط بطرحه أرضًا وأوسعه ضربًا بالأقدام دون مراعاة لحالته الصحية حيث يُعاني من جلطة بالمخ وارتفاع في ضغط الدم.
وتابع عامر : «حسبي الله ونعم الوكيل في ضابط الشرطة المستبد الظالم المستغل لوظيفته في تلفيق التهم للأبرياء، إلى متى يستمر الفساد وظلم العباد وتجنيد البلطجية في جهاز الشرطة»، متسائلاً: «من المسؤل عن استمرار الفاسدين بجهاز الشرطة؟ وهناك الكثير من رجال الشرطة المحترمين ولكن القلة القليلة الفاسدة تسئ إلى أهم جهاز بالدولة».
وقام الضابط بتحرير محضرًا ضد الأستاذ يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب وسط زملائه قائلاً: «الدفاتر بتاعتنا والشهود من عندنا وهضيع مستقبلكم» ـ بحسب قول عامر.



0 التعليقات لموضوع "بالفيديو.. ضابط شرطة يعتدي على أستاذ جامعي دهسًا بالأقدام أمام قسم أول الزقازيق"