كشف غموض اختطاف سائق توك توك وقتله بالهرم



نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الخميس، في كشف غموض اختطاف سائق توك توك وقتله بالهرم، وتبين أن عصابة مكونة من 4 أفراد وراء الجريمة.
تلقى العميد درويش حسين، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة بمقتل سائق توك توكبالهرم؛ إثر إصابته بجرح طعني بالبطن.
وكشفت تحريات المقدم عصام نبيل، مفتش مباحث الهرم، أن والده أكد خروج نجله بالتوك توك ملكه، واكتشافه اختطاف نجله وسرقة التوك توك، وحرصًا على سلامة والده، دفع المبلغ إلا أنهم لم يطلقوا سراحه، ما دعاه للإبلاغ.
تم وضع خطة بحث هادفة لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت الجهود إلى أن مرتكبي الواقعة كل من سائقي توك توك، وعاطلين.
وتمكن الرائد طارق مدحت، رئيس مباحث نقطة الرماية، من ضبط المتهمين بأحد الأكمنة المعدة لهم بالهرم، واعترفوا بارتكابهم الواقعة.
وامام المقدم محمد أمين، رئيس مباحث الهرم، قرر الجناة بتوجههم مساء يوم الحادث إلى منطقة هضبة الأهرام، حيث استدرج أحدهم المجني عليه من منطقة التجنيد لتوصيله إلى مكان الحادث، وكان في انتظاره باقي المتهمين، وأكرهوه على النزول من التوك توك، وطعنة الثاني بمطواة كانت بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته، وتركوه بمكان العثور وفروا هاربين بالتوك توك إلى منطقة الطوابق.
وأوضح المتهمون، أنهم توجهوا بالتوك توك إلى محافظة بني سويف، وقاموا ببيعه بمبلغ 7 آلاف و500 جنيه، وعادوا واقتسموا باقي المبلغ، وأرشدوا عن السلاح المستخدم.

0 التعليقات لموضوع "كشف غموض اختطاف سائق توك توك وقتله بالهرم"