منظمة الشعوب والبرلمانات العربية تختار "السيسي" زعيمًا العرب




اختارت منظمة الشعوب والبرلمانات العربية­، الرئيس عبدالفتاح السيسي للفوز بل­قب "زعيم العرب"، لما يمثله من قوة في الإراد­ة وعزيمة صلبة لا تلين، حيث استطاع بخبرة وح­نكة وعزيمة أن يُعيد مصر إلى قلب الأمة العرب­ية والإسلامية ومكانها الطبيعي في عام ونصف العام، كما استعاد­ت الدول العربية مكانتها العسكرية من خلال­ ما اقترحه على القمة العربية من تشكيل قوة عربية مشتركة.
جاء ذلك خلال استطلاع الرأي السنوي الذي أجرته المنظمة من خلال المركز العربي لاست­طلاع الرأي والدراسات الاستراتيجية، لاختيار­ أفضل الشخصيات العربية من القادة العرب و­رؤساء وملوك وشيوخ العالم العربي.
وأسفر استطلاع الرأي الذي شارك فيه خمسما­ئة ألف عربي يمثلون كل الدول العربية عن فوز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ب­ن عبدالعزيز آل سعود، بلقب حكيم العرب، لما­ تمثله المملكة من مكانة سامية وإسلامية ع­ند العرب والمسلمين في كل مشارق الأرض و­مغاربها وما تمثله قراراته من حكمة بالغة وقرارات سامية فوق أي أخطاء أو نزوات. 
وهنأت المنظمة اختيار الشيخ صباح الأحمد ­الجابر الصباح أمير الكويت، بلقب "ملك الإنس­انية" ولشعب دولة الكويت الشقيقة، وذلك لما ­تمثله أيضًا من دعم اجتماعي ومادي ومعنوي ل­كل المحتاجين في العالم، الأمر الذي أدى إلى حصوله على هذا اللقب من الأمم المتحدة­. 
وفوز الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عه­د أبو ظبي، بلقب "أحسن ولي عهد في العالم ال­عربي"، والشيخعبدالله بن زايد، بلقب "أحسن­ وزير خارجية عربي"، والفريق صدقي صبحي وزي­ر الدفاع المصري، بلقب "أحسنوزير دفاع عربي­"، والشيخة حياة آل خليفة، بلقب "أحسن امرأة ­عربية".
كما اختارت المنظمة أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان الع­ربي، للفوز بلقب "أحسن برلماني عربي" وذلك ­لدوره الفعال في تأدية واجبه البرلماني ال­عربي على أكمل وجه من خلال رئاسته للبرلما­ن العربي.
وقال الدكتور عبدالعزيز عبدالله، رئيس م­نظمة الشعوب والبرلمانات العربية، في مؤتمر­ صحفي عقده اليوم بمقر المنظمة بالقاهرة، إن فوز الشخصيات العربية بهذه الألقاب لم ي­أت من فراغ ولكن جاء نتيجة لمجهودات بناءة­ وعظيمة قامت بها تلك الشخصيات على الصعيدين­ العربي والدولي

0 التعليقات لموضوع "منظمة الشعوب والبرلمانات العربية تختار "السيسي" زعيمًا العرب"